سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لـ الأقصر بوست

سياسة الخصوصية بموقع ” الأقصر بوست” متغيرة، ويمكن تطبيق أى تغيرات عليها فى أى وقت، لذلك عليك مراجعة هذه الصفحة بشكل دورى للتعرف على مستجدات الخصوصية بموقعنا.

واذا احتجت الى اية معلومات اضافية, او كانت لديك اية تساؤلات حول سياسة الخصوصية, لا تتردد فى الاتصال بنا عبر البريد الالكترونى فى mail@luxorpost.com

موقع “الأقصر بوست” هو موقع اخباري يستهدف نقل الأحداث لحظة بلحظة للمتابعين، كما أن الموقع لا يضيف ملفات تعريف باجهزة أو متصفح الإنترنت الخاص بالمتابعين، وأن التصفح بالموقع آمن بشكل تام، ولا يمكن أن يتم سحب أو كشف أى معلومات تخص المتابع من جهاز الكمبيوتر الخاص به أو الهاتف المحمول الخاص به، وأى بيانات يحصل عليها الموقع تكون بمحض إرادة المتابع للموقع، فيقوم بكتابة بيانات مثل الاسم أو البريد الإلكترونى للاستفادة من بعض الخدمات الموجودة بالموقع مثل إضافة التعليقات والمشاركة فى النقاشات على الأخبار.

فى “الأقصر بوست” خصوصية زوارنا ذات اهمية بالغة بالنسبة لنا. سياسة الخصوصية هذه الوثيقة تلخص انواع المعلومات الشخصية التى تجمعها استلام الأقصر بوست وكيفية استخدامها.

ملفات السجل
شانها شان العديد من مواقع ويب, يستخدم الأقصر بوست ملفات التدوين. المعلومات داخل ملفات السجل يتضمن بروتوكول الانترنت ( IP ) عناوين ونوع المستعرض, موفر خدمة انترنت ( ISP ), ختم التاريخ/الوقت, مشيرا الى الخروج صفحة عدد النقرات لتحليل الاتجاهات وادارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين حول الموقع, وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين IP (بروتوكول الانترنت), وغيرها من المعلومات غير مرتبطة باى معلومات شخصية.

ملفات تعريف الارتباط واشارات الويب
الأقصر بوست يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخزين بعض المعلومات عن تفضيلات الزوار, ومعلومات محددة عن الصفحات التى تم وصول المستخدم لها او زيارتها، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا الى نوع المتصفح الزوار او غيرها من المعلومات التى ترسل للزائر عبر المتصفح، فملفات تعريف الارتباط تساعد على جعل الإعلانات أكثر فعالية. وبدون ملفات تعريف الارتباط، يصعب على المعلن الوصول إلى جمهوره، أو معرفة عدد الإعلانات التي تم عرضها وعدد النقرات التي تلقوها.

دابلكليك DART Cookie
.: جوجل كطرف ثالث البائعين, يستخدم الكوكيز لخدمة الاعلانات على الأقصر بوست .
.:: جوجل استخدام ملف تعريف الارتباط DART وباستطاعتها ان تكون الاعلانات للمستخدمين استنادا الى زيارتهم الأقصر بوست وغيرها من المواقع على شبكة الانترنت.
.:: يمكن للمستخدمين اختيار استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة جوجل و محتوى الشبكة الخصوصية عنوان URL التالى – http://www.google.com/privacy_ads.html

بعض الشركاء الاعلانات باستخدام ملفات تعريف الارتباط واشارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات….
جوجل ادسينس

الطرف الثالث من شبكات وملقماتAD او استخدام التكنولوجيا والروابط الاعلانات التى تظهر على الأقصر بوست يرسل مباشرة الى المستعرضات لديك. وهى تحصل تلقائيا على عنوان IP عند حدوث ذلك. تكنولوجيات اخرى (مثل ملفات تعريف الارتباط, JavaScript, او اشارات الويب ) يمكن ايضا استخدام طرف ثالث فريق الشبكات لقياس فعالية اعلاناتها و / او لاضفاء الطابع الشخصى على محتوى الاعلان الذى تراه.

الأقصر بوست لا يمكنهم الوصول الى ملفات التعريف هذه او التحكم التى يستخدمها معلنى طرف اخر.

ينبغى عليك مراجعة سياسات الخصوصية من الطرف الثالث وملقماتAD معلومات اكثر تفصيلا عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية اختيار عدم ممارسات معينة. الأقصر بوست سياسة الخصوصية لا تنطبق على, لا يمكننا السيطرة على انشطة مثل المعلنين او مواقع ويب اخرى.

اذا كنت ترغب فى تعطيل ملفات تعريف الارتباط, يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المستعرض الخاص بك. للحصول على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف ارتباط ادارة محددة متصفحات الويب يمكن العثور على مواقع كل من مستعرضات.

شارك بتعليقك

Developed By EgyTRust® Corporation, Copyrights ©2016 Luxor Post® , all rights reserved.