عن الموقع

“الأقصر بوست” موقع إلكتروني اخباري، يهتم بالصحفة المحلية، ويعمل في نطاق محافظة الأقصر، وفق القواعد المهنية الأصيلة لمهنة الصحافة، والتى تعطى الأولوية فى صناعة الصحافة لإنتاج الأخبار والمعلومات بمصداقية مطلقة، وعمق فى التحليل، وشفافية فى المعلومات.

ويضع “الأقصر بوست” هذه الأولوية جسرا أساسيا للوصول إلى قرائها، وذلك بلا انتماءات سياسية أو حزبية أو انحيازات عقائدية أو مذهبية أو طائفية مسبقة.

فبفريق عمل مخلص، انطلق “الأقصر بوست” في بداية العام الجاري 2017 ليعلن مرحلة جديدة ومختلفة في مجال الصحافة المحلية، وخلق صحافة تهدف الي خدمة المجتمع.

فقد كان انطلاق موقع “الأقصر بوست” حلمًا يراود محرروها الشبان الذين قرروا أن يتحدوا أنفسهم أولا وأخيرا لتحقيق وإنشاء أكبر موقع إخباري محلي بمحافظة الأقصر، يتبع منهج جديد يختلف اختلافا واضحا عن مناهج مدارس الصحف والمواقع الإلكترونية المحلية التقليدية التي اعتادها القارئ.

يتبني “الأقصر بوست” منهج صحفي جديد يسعى للاشتباك مع هموم القارئ وقضاياه وفقا لأسس صحفية علمية، تحرص علي عرض الرأي والرأي الآخر، مع تقديم مقترحات للحلول من خلال متخصصين، كما يفتح الموقع الاخباري ذراعيه للقارئ ليجد بين ثناياه ما لم يجده في الصحف اليومية والمواقع الاخبارية القومية.

شارك بتعليقك

Developed By EgyTRust® Corporation, Copyrights ©2016 Luxor Post® , all rights reserved.